Logo 2 Image




العودات : لن نسمح بالتطاول على هيبة المجلس وسمعته وكرامة كل زميل هي كرامتنا جميعاً

26/05/2021

قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات: لن نسمح بأي تطاول على هيبة وسمعة مجلس النواب، مشدداً على أن كرامة كل زميل هي كرامتنا جميعاً وهيبة المجلس هي هيبتنا جميعاً وهي جز من صورة الدولة التي نعتز ونفتخر بها. 

وأكد العودات في مستهل اعمال الجلسة الصباحية اليوم الأربعاء انه ومنذ بداية أعمال هذه الدورة سعينا جميعاً على أن نبني قاعدة من الاحترام المتبادل فيما بيننا وفي التعبير عن مواقفنا وآرائنا مهما اختلفت الآراء وتباينت ضمن حدود النظام الداخلي المستمد من دستورنا.

وأشار الى أن صدر المجلس يتسع إلى كل الآراء وكل المواقف مهما اختلفنا بيننا ومهما تباينت الآراء، إلا أن الاحترام واحترام الرأي الآخر هو السائد تحت هذه القبة.

وتابع العودات: بخصوص ما سمعته وشاهدته في فيديوهات نُشرت لم اشاهدها تحت القبة كما هو الحال لدى الغالبية العظمى من الزملاء عن ألفاظ صدرت بحق هذا المجلس وبحق زملاء هذا أمر مرفوض وقد تم تحويل هذه الواقعة إلى اللجنة القانونية التي ضمنت بمذكرة خطية أحيلت اليها.

وختم حديثه بالقول: شرعت اللجنة القانونية يوم أمس في التحقيق وهي الآن ما زالت تباشر عملها وسنضع المجلس بالتقرير الذي سيصدر عنها ليتخذ المجلس رأيه بما صدر وما نسب إلى الزميل أسامة العجارمة في الجلسة السابقة.