Logo 2 Image




الجلسة الحادية والعشرين - اليوم الرابع

المقــــــــرر عقدها في تمام
الساعــــة العاشرة والنصف من صباح يوم الاربعاء
الواقع في 28/شوال/1442 هجرية
الموافق  9/6/2021  ميلادية

-  يُضـــاف على جــــدول الأعمــــــال ما يلـــي :.
         قرار اللجنة  القانونية  رقم ( 10) تاريخ 18/5/2021 والمتضمن  مشروع قانون معدل لقانون النزاهة ومكافحة الفساد لسنة 2020 

-  يُضـــاف على جــــدول الأعمــــــال ما يلـــي :.
1- كتاب دولة رئيس مجلس الأعيان رقم (574) تاريخ 31/5/2021 والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون ديوان المحاسبة لسنة 2020  (والمعاد من مجلس الأعيان).

-  يُضـــاف على جــــدول الأعمــــــال ما يلـــي :
أ- تلاوة الإرادة الملكية السامية المتضمنة فض الدورة غير العادية لمجلس الأمة اعتباراً من يوم الخميس الموافق للعاشر من شهر حزيران سنة 2021 ميلادية.
ب- كتاب معالي رئيس مجلـــــــــــــــس مفوضـــي الهيئــــــــــــــــــــة المستقلـــــــــــــة للانتخــــــــــــاب رقــــــــــــــم (ت ه/5/4/375) تــــــــــــاريخ 7/6/2021 والمتضمــــــــــــــــــــــــن اعـــــــــــــــــــــلامنــــــا بــــــــــــــــأن السيـــــــــــــد رمزي محمود عياده العجارمة والحاصل على اعلى الاصوات ومن ذات القائمة الفائزة والذي يلي صاحب المقعد الشاغر عن الدائرة (الخامسة/العاصمة) .
ج- حلف اليمين الدستورية من قبل سعادة المحامي رمزي محمود عياده العجارمة عضو مجلس النواب سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور والمادة (4) من النظام الداخلي لمجلس النواب بالنص التالي دون زيادة أو نقصان.
               ( اقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك والوطن، وأن أحافظ على الدستور وان   اخدم الأمة وأقوم بالواجبات الموكولة إلي حق القيام).

ملحق جدول اعمال الجلسة