Logo 2 Image




لجنة التعليم والشباب النيابية تزور نادي الرمثا

09/11/2021


زارت لجنة التعليم والشباب النيابية، اليوم الثلاثاء، نادي الرمثا الرياضي لتقديم التهنئة له بمناسبة حصوله على بطولة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم 2021.
وهنأ رئيس اللجنة النائب الدكتور بلال المومني باسم مجلس النواب، نادي الرمثا وجماهيره على هذا الانجاز، مشير إلى أن نادي الرمثا قدم بطولة رائعة واستحق اللقب عن جدارة.
وقال  إن الفريق نافس بقوة في بطولة الدوري، حيث عاد كأس البطولة الى خزائن النادي بعد 40 عاماً بفعل الجهد والعمل الدؤوب، وتحقيق نادي الرمثا وأي نادٍ أردني آخر لأي بطولة لبنة إضافية في بناء النهضة الشبابية في الأردن، متمنيا أن يحقق النادي مراكز متقدمة في البطولات القارية المقبلة.
بدوره، قال نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا محمد خير الخزاعلة، إن الظفر ببطولة الدوري لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة العمل بشكل مؤسسي، وترجمة جهود اللجنة وتكاتف اللاعبين والجهاز الفني والتدريبي وجماهير النادي على امتداد الموسم الكروي.
ودعا المؤسسات الرسمية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني إلى دعم نادي الرمثا مادياً، حيث يعاني النادي من شح في الموارد لا سيما وأنه مقبل على بطولات أخرى داخل الأردن وخارجه.
وضم وفد النواب رئيس لجنة التعليم والشباب الدكتور بلال المومني وأعضاء اللجنة النواب زهير سعيدين ومحمد المحارمة وعطا ابداح.