شاهد البث الحي
 

المجلس الحالي

"شباب النواب" تشيد بهيئة "كلنا الأردن"

"شباب النواب" تشيد بهيئة "كلنا الأردن"

اشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب بالدور الهام الذي تقوم به هيئة شباب كلنا الاردن لصقل مهارات وقدرات الشباب.
ودعا، خلال لقاء اللجنة اليوم الاحد بالمدير العام للهيئة عبد الرحيم الزواهرة ومنسقة وحدة الاعلام بالهيئة زمن الخزاعلة ومنسقة وحدة تعزيز الشراكات سهر هنداوي، الى تعزيز التشاركية والتعاون ما بين اللجنة والهيئة لتطوير قدرات الشباب وتذليل التحديات التي تواجههم.
بدورهم، دعا اعضاء اللجنة إلى العمل على  تنفيذ الرسائل التي وجهها جلالة الملك عبدالله الثاني الى الشباب خلال اللقاء الاخير مع عدد من طلبة الجامعة الاردنية تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية على ارض الواقع .
وطالبوا بضرورة محاربة آفتي الفكر المتطرف والغلو في الدين، داعين الى اهمية الالتزام بمبادئ الاسلام السمح الوسطي المعتدل.
من جهته، قال الزواهرة إن لدى 13 فرعا في كل محافظات المملكة لخدمة القطاعات الشبابية، مضيفا أن الهيئة تسعى الى توفير الادوات اللازمة لتفعيل مشاركة الشباب في الحياة الاقتصادية والاجتماعية، وتوفير منصات للتواصل مع الشباب لمعرفة ارائهم ومواقفهم حول القضايا المختلفة، فضلا عن زيادة قدراتهم في المنافسة بسوق العمل.
وتطرق الى برامج الهيئة، والتي من ابرزها: برنامج لأجل الاردن نتطوع، برنامج صوت الشباب الاردني المعني بالتدريب على فن المناظرات، وبرنامج رفع قدرات الشباب باللغة الانجليزية والمهارات الحياتية.
وقال الزواهرة إن الاعمار المستهدفة  لبرامج الهيئة تتراوح ما بين 18 و40 عاما، لافتا إلى أن أبواب الهيئة مفتوحة دائما لاستقبال اي ملاحظات واستفسارات الشباب.
وردا على تساؤلات اعضاء اللجنة بالمطالبة بمحاربة الفكر المتطرف والمشاركة في الحياة الحزبية، اوضح الزواهرة ان الهيئة على تواصل دائم مع وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بهدف توعية الشباب وتوضيح رؤية الاسلام السمحة.


شاركنا على
Twitter Facebook Google+
أجندة الأحداث
أحد اثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
 
 
 
 
 
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
14
 
15
 
16
 
17
 
18
 
19
 
20
 
21
 
22
 
23
 
24
 
25
 
26
 
27
 
28
 
29
 
30