شاهد البث الحي
 

"رياضة النواب" تلتقي شباب قادة عمان

"رياضة النواب" تلتقي شباب قادة عمان

أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب اهمية الدور الذي يضطلع به "شباب قادة عمان" والاعمال التطوعية والافكار الريادية التي يحملونها من اجل خدمة الوطن ورفعته.
واضاف، لدى لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء بمجموعة من شباب قادة عمان، اننا نسعى الى تمكين الشباب على المستويات كافة ليتمكنوا من تجاوز التحديات التي تواجههم على مختلف الصعد.
واشار هديب الى ان "الشباب النيابية" وانسجاماً للرؤى الملكية السامية حرصت على مناقشة  جميع القضايا التي تعنى بالشباب مع الجهات ذات العلاقة ايماناً منها بانهم قادة المستقبل وعماده.  
وبين بهذا الصدد ان اللجنة عقدت 29  اجتماعاً في الدورة العادية الاولى ناقشت خلالها قضايا هامة ابرزها: قضية البطالة وايجاد الحلول لها، وآفة المخدرات وانتشارها وطرق مكافحتها، وانخراط الشباب في الاحزاب الاردنية، بالاضافة الى العديد من الامور التي تهم المراكز الشبابية.
ودعا هديب "شباب قادة عمان" الى ضرورة التنسيق والتواصل مع اللجنة، قائلاً "اننا مستعدون لمساندتكم ودعمكم  بشتى السبل"، مثلما دعا الى التركيز على الاستراتيجية الوطنية للشباب لما تحمله من اهداف ايجابية.
من جهته، قال عضو اللجنة النائب محمد الظهراوي، مخاطبا الوفد الضيف، "انتم قادة المستقبل وحملة راياته"، مؤكداً ضرورة التنسيق والعمل المشترك مع اللجنة لمواصلة مسيرة "قادة عمان" التي بدأت العام 2015.
من جهتهم، استعرض "شباب قادة عمان" رؤيتهم والرسالة التي يحملونها، لافتين الى انهم "فريق قيادي تطوعي ريادي مستقل" تأسس باجتماع قيادات شبابية مجبولة بالحس الوطني والتخطيط لمستقبل نهضة الامة ويسعون الى جعل عمان منهلاً للقيادات الشبابية بالشراكة مع الجهات والمؤسسات العامة والخاصة وشخصيات المجتمع.
واضافوا "اننا نعمل على تقديم اعمال قيادية وانسانية وريادية مخطط لها للمجتمع المحلي والاقليمي والعالمي بمختلف المجالات ولدينا خطة شهرية واستراتيجيات عمل ولا سيما بالتشارك والتنسيق مع لجنة الشباب والرياضة النيابية".


شاركنا على
Twitter Facebook Google+
أجندة الأحداث
أحد اثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
14
 
15
 
16
 
17
 
18
 
19
 
20
 
21
 
22
 
23
 
24
 
25
 
26
 
27
 
28
 
29
 
30
 
31