شاهد البث الحي
 

المجلس الحالي

الطراونة يستقبل سفيري المكسيك وتشيلي

الطراونة يستقبل سفيري المكسيك وتشيلي

استقبل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار المجلس اليوم الاحد سفيري المكسيك أنريكي دوخو أستين وتشيلي ادواردو راؤول اسكوبار، المعتمدي لدى المملكة، حيث بحث معهما تعزيز علاقات التعاون، فضلاً عن التطورات الاقليمية والدولية.
وأكد الطراونة ان العلاقات القائمة بين الاردن ومختلف دول اميركا اللاتينية علاقات متينة وقوية مبنية على الاحترام والتقدير المتبادل.
وأعرب عن تقديره لمواقف دول اميركا اللاتينية وخاصة المكسيك وتشيلي تجاه قضايا المنطقة وخصوصاً القضية الفلسطينية.
من جهتهما، اعرب استين واسكوبار عن أملهما في ان ينال المرشحة المكسيكية غابرييلا كيوفاس بارون لمنصب رئيس الاتحاد البرلماني، دعم الاردن، وذلك خلال اجتماع الاتحاد المزمع عقده الاسبوع المقبل في مدينة سانت بطرس بورغ.
بدوره، قال الطراونة ان المجموعة العربية ستعقد اجتماعاً تنسيقياً عشية اجتماع الاتحاد لمناقشة جدول الاعمال المعروض على اجتماعات الاتحاد ومن ضمنها انتخاب رئيساً جديداً للاتحاد، مؤكداً أن الوفد الاردني سيعمل على تنسيق المواقف ضمن المجموعة العربية لتوحيد القرارات حيال جدول اعمال الاتحاد ليكون نواه لدول قارة آسيا كافة.
من ناحيتهما، اعرب السفيران عن اعتزاز بلديهما بالعلاقات القائمة مع الاردن، مؤكدين ان مواقف الاردن حيال مختلف القضايا الاقليمية والدولية تحظى باحترام وتقدير دولي.


شاركنا على
Twitter Facebook Google+
أجندة الأحداث
أحد اثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
 
 
 
 
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
14
 
15
 
16
 
17
 
18
 
19
 
20
 
21
 
22
 
23
 
24
 
25
 
26
 
27
 
28
 
29
 
30
 
31