شاهد البث الحي
 

الطراونة يبحث والسفير المغربي العلاقات الثنائية

الطراونة يبحث والسفير المغربي العلاقات الثنائية

بحث رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مع السفير المغربي لدى المملكة محمد ستري العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، لاسيما البرلمانية منها.
وأكد الطراونة، خلال لقائه ستري بمكتبه في دار مجلس النواب اليوم الخميس، عمق العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين، والتي أرسى دعائمها قيادتي البلدين، واصفاً هذه العلاقات بأنها مبنية على الاحترام والاخوة والمصالح المشتركة.
واستعرض  عمل ومهام مجلس النواب من حيث الرقابة والتشريع ودوره الفاعل والنشط في مختلف المحافل العربية والاقليمية والدولية، مؤكداً أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين البرلمانين الاردني والمغربي حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل والمؤتمرات الدولية كافة.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية دور البرلمانات في عملية صنع القرار وتقريب وجهات النظر.
من جانبه، أشاد ستري بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة وبالسياسة التي ينتهجها في قيادة المملكة القائمة على الحكمة والوسطية والاعتدال، مثمناً عالياً الدور الاردني بقيادة جلالته على مختلف الصعد العربية والاقليمية والدولية.
وأكد دعم بلاده ووقوفها الى جانب الاردن ليبقى أنموذجاً في الامن والاستقرار وسط محيط ملتهب مشيداً بمواقف الاردن المتضامنة والمساندة للمغرب.


شاركنا على
Twitter Facebook Google+
أجندة الأحداث
أحد اثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
14
 
15
 
16
 
17
 
18
 
19
 
20
 
21
 
22
 
23
 
24
 
25
 
26
 
27
 
28
 
29
 
30
 
31