Logo 2 Image




الطراونة: الأردن سيبقى سنداً قوياً للعراق ولشعبه

عمان 30 كانون الأول - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إننا في الأردن سنبقى داعمين مساندين للعراق وشعبه العزيز بكل مكوناته وأطيافه، وفي هذا موقف ثابت راسخ يؤكده جلالة الملك عبدالله الثاني بالحرص الأردني العميق على ضرورة تجاوز العراق لأوضاعه الحالية على قاعدة التوافق ما بين جميع مكوناته.


حديث الطراونة جاء لدى لقائه في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الاثنين، السفير العراقي لدى المملكة حيدر العذاري، مؤكداً خلاله أن الأردن يتطلع إلى تجاوز الأشقاء العراقيين للمرحلة الحالية بإجماع وطني تسمو فيه هوية العراق الجامعة على سواها، ويستعيد معه الأشقاء مكانة بلدهم الطبيعية المهمة عربيا ودولياً.


وثمن الطراونة القرار العراقي الأخير بالموافقة على منح تأشيرات متعددة الدخول لسائقي شحن البضائع من السفارة مباشرة، مشدداً على أهمية إدامة التنسيق والتعاون بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.
بدوره، ثمن السفير العراقي مواقف الأردن الداعمة للعراق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي كانت تبرهن دوماً على حرصه وهاجسه في بقاء العراق آمناً مستقراً.


وأكد السفير العذاري أهمية إدامة التنسيق والتعاون بين البلدين، مشيراً إلى عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تربط الأردن والعراق.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟